زيارة وفد من الاتحاد الأردني لشركات التأمين

13.01.2020

استقبل السيد رضا دحبور مدير عام شركة التأمين الإسلامية وفداً من الاتحاد الأردني لشركات التأمين في الأردن يضم السيد ماهر الحسين مدير الاتحاد الأردني لشركات التأمين والسيد ماهر عواد مساعد مدير الاتحاد لشؤون الدراسات والتدريب وذلك يوم الاثنين الموافق 13/1/2020 في مقر شركة التأمين الإسلامية.

كما حضر اللقاء كل من السيد عبد السميع النتشة النائب الأول للمدير العام والسيد ياسر التميمي النائب الثاني للمدير العام لشركة التامين الاسلامية.

وجاءت هذه الزيارة لبحث المواضيع التي تؤثر على أعمال شركات التأمين في الأردن والوقوف على أبرز ملاحظات ومقترحات قطاع التأمين الأردني .

وأثناء الزيارة قدم الوفد التهنئة للسيد رضا دحبور بمناسبة تعيينه مديراً عاماً لشركة التأمين الإسلامية وتمنى له السيد ماهر الحسين التوفيق والنجاح في مهمته.

كما قام مدير الاتحاد باطلاع الإدارة التنفيذية لشركة التامين الإسلامية على تفاصيل الخطة التدريبية للاتحاد لعام ٢٠٢٠ وتنوع المواضيع التي وردت فيها واقتراحاتهم لتطويرها .

كما تم خلال اطلاع الإدارة التنفيذية على جهود مجلس إدارة الاتحاد في متابعة مختلف الملفات التي تهم شركات التأمين مع المؤسسات والجهات الحكومية ذات العلاقة واطلاعهم على الإنجازات التي تحققت خلال عام ٢٠١٩ والمواضيع التي ما زالت قيد المتابعة والنقاش من مجلس إدارة الاتحاد والادارة التنفيذية .