شركة التأمين الإسلامية أفضل شركة تأمين تكافلي إسلامي في الأردن لعام 2013

10.03.2013

حصلت شركة التأمين الإسلامية على جائزة أفضل شركة تأمين إسلامي في الأردن لعام 2013 وذلك ضمن فعاليات مؤتمر التأمين التكافلي العالمي السابع المنعقد في القاهرة خلال شهر شباط من عام 2012 وتحت رعاية مؤسسة أفكار واستشار لخدمات المالية المصرفية ومقرّها لندن. وذلك بحضور العديد من الشخصيات وهيئات التأمين وإعادة التامين العالمية.

وبهذه المناسبة عبّر السيد أحمد صبَّاغ عن فخره بحصول الشركة على هذه الجائزة التي هي تتويج لإنجازات شركة التأمين الإسلامية عبر مسيرتها لمدة 17 عاماً في نشر وتطوير صناعة التأمين التكافلي الإسلامي محلياً ودولياً. وهي محفزاً للاستمرار في تحقيق المزيد من التقدم وتطور أدوارت الاقتصاد الإسلامي التي أثبتت قدرتها في مواجهة التحديات والأزمات المالية العالمية.  

و قال احمد صباغ مدير عام شركة التأمين الإسلامية أن منح هذه الجائزة جاء بالتزامن مع إعلان نتائج مالية مميزة للعام 2012 حيث بلغت أقساط التأمين 5,18 مليون دينار بنسبة زيادة بلغت 14,5% عن العام 2011 و بلغت نسبة النمو في مجموع الموجودات 15% وبلغت حقوق المساهمين 9,15 مليون دينار مع استمرار الشركة في توزيع أرباح للمساهمين وحملة الوثائق سنويا.