إعلان إلى السادة مساهمي شركة التأمين الإسلامية م.ع.م.

دعوة اجتماع الهيئة العامة العادي وجدول أعماله حضرات المساهمين الكرام السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، عملاً بأحكام قانون الدفاع رقم (13) لسنة 1992 وأمر الدفاع رقم (5) لسنة 2020 والإجراءات الصادرة عن معالي وزير الصناعة والتجارة والتموين بتاريخ 9/4/2020 بموجب أمر الدفاع أعلاه وموافقته على انعقاد اجتماع الهيئة العامة العادية من خلال وسائل الاتصال المرئي والالكتروني وعملاً بأحكام قانون رقم (19) لسنة 2021 قانون معدل لقانون الشركات، يسر مجلس الإدارة دعوتكم لحضور اجتماع الهيئة العامة العادي لمساهمي شركة التأمين الإسلامية ش.م.ع والذي سيعقد في تمام الساعة الثانية عشرة من ظهر يوم الأحد الموافق 16/4/2023، وذلك من خلال الرابط الكتروني المنشور على الموقع الالكتروني للشركة والمذكور أدناه، والذي يوفر وسيلة الاتصال المرئي للمساهمين، للنظر في الأمور التالية واتخاذ القرارات :

  1. قراءة قرارات اجتماع الهيئة العامة العادي السابق .
  2. التصويت على تقرير مجلس الإدارة عن أعمال الشركة للسنة المالية المنتهية في 31/12/2022، والخطة المستقبلية لها والمصادقة عليهما .
  3. التصويت على تقرير هيئة الرقابة الشرعية للسنة المالية المنتهية في 31/12/2022 .
  4. التصويت على تقرير مدققي حسابات الشركة عن ميزانيتها وحساباتها الختامية وأوضاعها المالية للسنة المنتهية في 31/12/2022 والمصادقة عليهما .
  5. التصويت على الميزانية السنوية وحساب الأرباح والخسائر وتدوير الأرباح للسنة المالية المنتهية في 31/12/2022 والمصادقة عليها .
  6. التصويت على توزيع أرباح نقدية على المساهمين بنسبة 8 % من رأسمال الشركة توزع من الأرباح المدورة .
  7. التصويت على تثبيت عضوية السيد أسعد داود ابراهيم الديسي اعتباراً من 11/10/2022 في مجلس إدارة شركة التأمين الإسلامية .
  8. إبراء ذمة أعضاء مجلس الإدارة عن السنة المالية السابقة وفقاً لأحكام القانون.
  9. انتخاب مدققي حسابات الشركة للسنة المالية المقبلة وتحديد أتعابهم أو تفويض مجلس الإدارة بتحديد أتعابهم.

يرجى من السادة المساهمين حضور الاجتماع من خلال الرابط الالكتروني (https://meeting.fact.com.jo/InsuranceShareholders/login.aspx) ، أو توكيل من ينوب عنكم من المساهمين من خلال إرسال التوكيلات أو تعبئة القسيمة المرفقة وتوقيعها ومن ثم إرسالها بواسطة البريد الالكتروني (islamicinsurance@tiic.com.jo) قبل التاريخ المحدد للاجتماع . وتجدر الإشارة إلى أنه يحق لكل مساهم طرح الأسئلة والاستفسارات حول بنود جدول الأعمال قبل التاريخ المحدد للاجتماع من خلال الرابط الالكتروني المشار إليه أعلاه ليصار إلى الرد عليها، وذلك عملاً بأحكام البند خامساً/ج من الإجراءات الصادرة عن معالي وزير الصناعة والتجارة والتموين، علماً بأن المساهم الذي يحمل أسهماً لا تقل عن (10%) من الأسهم الممثلة بالاجتماع يحق له طرح الأسئلة والاستفسارات خلال الاجتماع استناداً إلى البند خامساً/ط من ذات الإجراءات .

رئيس مجلس الإدارة

موسى عبد العزيز شحادة

 

مرفق دعوة اجتماع الهيئة العامة العادي للشركة وجدول أعمالها .

إرشادات التسجيل لحضور اجتماع الهيئة العامة العادي لشركة التأمين الإسلامية